أسعار الشحن من الصين

حساب قيمة الشحن

وزن الطرد

وسيلة الشحن

التكلفة الإجمالية للشحن

N/A

ريال سعودي

أسعار الشحن من الصين والخيارات المتاح

الشحن البحري للكميات الكبيرة

للمنتجات التي يكون مكلف جدا شحنها جويا, يتم الشحن البحري عن طريق الحاويات البحرية. سيكون تفاصيل عن هذا الخيار لكل طلب على حدة لإختلاف أسعار الشحن يوميا, بشكل تقريبا أدناة أسعار شحن الحاويات البحرية:

حاوية ٢٠ قدم: 25000 إلى 40000 ريال

حاوية ٤٠ قدم: 35000 إلى 60000 ريال

* لايشمل الرسوم الاضافية للجمارك, المستندات المطلوبة الخ

 شحن الشحنات الصغيرة جويا او بحرا بجزء من حاوية

أدناه أسعار الشحن بشكل عام للطلبات من مقرنا في الصين إلى أي من المدن السعودية اذا كانت الطلبات صغيرة الحجم ويمكن شحنها جويا. عند وصول المنتجات لمقرنا في الصين, سيتم التأكد من مطابقتها للمواصفات المطلوبة, وتغليفة في طرد واحد جديد لتقليل تكلفة الشحن على العميل, سيتم اخبار العميل بأسعار الشحن لطلبة عن طريق الشركة الأنسب المحددة قبل خبير الشحن.

شركات البريد السريع تقوم بتوصيل الطلب إلى عنوان العميل سواء كان عنوان منزل أو مقر عمل العميل. أو يتم الاتصال على العميل ليستلم طلبة من
خلال أحد المكاتب الخاصة بشركة الشحن في السعودية أو أي المدن الخليجية. العملية غالبا تأخذ ٥-١٠ أيام من تاريخ الشحن من الصين اعتمادا على عدة عوامل منها سرعة المرور عن طريق الجمارك الصينية والسعودية, و مدى الضغط على شركة الشحن. سيتم تزويد العميل برقم البوليصة  ( رقم التتبع ) لتتبع مسار الشحنة, غالبا تأخذ العملية يومين لتظهر البيانات في في موقع الشركة الشاحنة.

توضيح بالمقصود بالوزن الحجمي والفعلي:

الوزن الفعلي هو الوزن عند وضع الطرد على الميزان, بينما الوزن الحجمي يتم حسابة كالتالي:

(الطول بالسم * العرض بالسم * الارتفاع بالسم) مقسوما على ٥٠٠٠

 الناتج من العملية أعلاة يسمى الوزن الحجمي علما أن شركات الشحن تقوم بحساب التكلفة على الوزن الأكثر بين الوزنين غالبا.

 

ملاحظات:

  • يتم اضافة وحذف شركات شحن بشكل مستمر بناء على مانلاحظة من مشاكل مع شركات شحن معينة سواء من قبل الجمارك أو من الخدمة المقدمة من شركة الشحن.
  • تم الغاء الشحن عن طريق الشحن البطئ والمتوسط نظرا للتجارب الغير ايجابية لعملائنا منها ضياع الشحنات, والتأخير الغير منطقي ومشاكل جمركية الخ.
  •  أسعار الشحن الى الدول التالية هي نفس الموجود أعلاه في الجدول ( الإمارات, الكويت, قطر , عمان, مصر, الأردن)